اغلاق
اغلاق
 

مستشفى الكرمل يتفاخر بانجازات الطبيب حسين سليمان من سخنين في مجال عمليات القسطرة 

Wazcam, تم النشر 2024/07/24 10:18


يواصل مستشفى الكرمل التابع لمؤسسة كلاليت تألقه في مجال القسطرة المعقدة، محققاً إنجازات هامة في إنقاذ حياة المرضى الذين يعانون من انسداد شديد في الشرايين. مؤخراً، استقبل المستشفى دانيال، 51 عامًا من حيفا، الذي كان يعاني من انسداد كامل (100٪) في الشريان الرئيسي للقلب، وهي حالة لا يمكن علاجها بالقسطرة التقليدية.


قام الدكتور حسين سليمان، طبيب قسطرة كبير في قسم أمراض القلب بالكرمل ومتخصص في تقنيات القسطرة المعقدة، بإجراء قسطرة رجعية مبتكرة سمحت بالوصول إلى الانسدادات المعقدة من الاتجاه المعاكس للقلب. بفضل مهارة الدكتور سليمان وطاقمه الطبي المتميز، تمت العملية بنجاح وتعافى دانيال تمامًا.


 

وعبّر البروفيسور أفيئام شيران، مدير قسم أمراض القلب في الكرمل، قائلاً: “نحن نتعامل مع أكثر حالات القسطرة تعقيدًا وصعوبة في البلاد، ونحقق نتائج ناجحة ومرضى راضين”.
وأضاف البروفيسور رونين يافا، مدير وحدة القسطرة في الكرمل: “على مر السنين، اكتسبنا خبرة وتخصصًا في علاج حالات القسطرة الصعبة وحالات انسداد القلب المعقدة. لدينا طاقم ماهر وواسع الخبرة جعل وحدة القسطرة في الكرمل مركز جذب وتميز على مستوى البلاد”.


يُعد الدكتور حسين سليمان أحد أبرز أطباء القسطرة في الكرمل، حيث يتميز بمستوى عالٍ من المهارة في إدارة الحالات المعقدة واستخدام المعدات المتقدمة لعلاج الشرايين التاجية المسدودة. يمتلك الدكتور حسين خبرة واسعة في علاج الشرايين المسدودة المزمنة، ويستخدم تقنيات متقدمة مثل المثقاب داخل الشرايين التاجية لعلاج الشرايين المتكلسة. يُدعى الدكتور حسين لتمثيل الكرمل في المؤتمرات الدولية في مجال القسطرة المعقدة، حيث يشارك خبراته الواسعة.
كجزء من استمرارية الرعاية في مستشفى الكرمل، يستقبل الدكتور حسين المرضى في المركز الطبي زفولون التابع لكلاليت، مما يمنح المرضى ميزة استمرار العلاج مع نفس الطبيب.
واختتم البروفيسور شيران بالقول: “نحن فخورون بتقديم أوسع مجموعة من الخدمات والعلاجات لأمراض القلب في منطقة حيفا والشمال، باستخدام أحدث التقنيات الطبية. نسعد بتوفير أفضل خدمة لأمراض القلب من القلب”.

heightقد يهمك ايضا